حنين الحب
 درس 10 - إضافة الأزرار وبرمجتها للمشهد - السويتش ماكس 02200010
حنين الحب
 درس 10 - إضافة الأزرار وبرمجتها للمشهد - السويتش ماكس 02200010
حنين الحب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


♪كلمات الحب ♪ رومانسيات ♪ اشعار ♪ برامج ♪ اسلاميات ♪ الموبيل♪ رسااايل ♪ ألعاب ♪ افلام ♪ اغانى ♪ أخرى♪
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
إدارة منتدى حنين الحب   ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء أسعد و أمتع الأوقات  هام جدا للاعضاء الذين سجلو فى المنتدى ولم تصل لهم رساله التفعيل او لم يعرفوا طريقه تفعيل عضويتهم سيتم تفعيل اشتراكك تلقائيا بعد اشتراكك بــ 12 ساعة   

 

  درس 10 - إضافة الأزرار وبرمجتها للمشهد - السويتش ماكس

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
sa!i!kO
♥♥ المدير العام ♥♥
♥♥ المدير العام ♥♥
sa!i!kO


ذكر
دولتك : egypt
مزاجك :  درس 10 - إضافة الأزرار وبرمجتها للمشهد - السويتش ماكس 8010
الهوايه :  درس 10 - إضافة الأزرار وبرمجتها للمشهد - السويتش ماكس Sports10
مساهماتك : 6057

 درس 10 - إضافة الأزرار وبرمجتها للمشهد - السويتش ماكس Empty
مُساهمةموضوع: درس 10 - إضافة الأزرار وبرمجتها للمشهد - السويتش ماكس    درس 10 - إضافة الأزرار وبرمجتها للمشهد - السويتش ماكس I_icon10الخميس سبتمبر 01, 2011 1:41 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]للمبتدئيين درس 10 - إضافة الأزرار وبرمجتها للمشهد - السويتش ماكس[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لإضافة زر لنستطيع التنقل عليه من خلال المشاهد المختلفة أو عمل زر للوصول إلي رابط معين أو أي شيء يجب عليناالوقوف على المشهد المراد عمل الزر فيه .
نقف على المكان المطلوب عمل زرعن طريق رسم أي شكل من الأشكال الجاهزة ويمكن تعديل خصائص الشكل ثم نكتب نص عليه بأداة الكتابة ونعدل الكتابة كانريد ثم نقف على الشكل المرسوم وكليك يمين ثم نختار الأمر convert ثم convert to button نلاحظ تغيرالشكل من نوع شكلي إلي زر تفاعلي.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
من خانة البرمجة add script لاضافة البرمجة حتي نستطيع أن نضغط عليه لتنفيذ عملية التنقل في مثالنا إلي مشهد أخر ونختار الأمر movie control للتحكم بالفيلم وثمgotandplay ثم نختار الامر goandplay frame ونلاحظ ظهور نص الأمر أتوماتيك داخل شباك البرمجة ومن خصائص اسفل نحدد نتيجة الهدف وهو المشهد المطلوب لإنتقال إليه.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وهاهو شكل نص الكود البرمجة للتنقل من مشهد الي أخر علما بأن الرقم 2 هو إسم المشهد المراد التنقل إليه.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مشاهدة الشرح على قناة المشاغب
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع
♥♥ حنيــن v.i.p ♥♥
♥♥ حنيــن v.i.p ♥♥
دلع


انثى
دولتك : syria
مزاجك :  درس 10 - إضافة الأزرار وبرمجتها للمشهد - السويتش ماكس 110
الهوايه :  درس 10 - إضافة الأزرار وبرمجتها للمشهد - السويتش ماكس Readin10
مساهماتك : 782

 درس 10 - إضافة الأزرار وبرمجتها للمشهد - السويتش ماكس Empty
مُساهمةموضوع: رد: درس 10 - إضافة الأزرار وبرمجتها للمشهد - السويتش ماكس    درس 10 - إضافة الأزرار وبرمجتها للمشهد - السويتش ماكس I_icon10الجمعة سبتمبر 02, 2011 3:41 pm

شكرا للشرح المصور
يسلموووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
درس 10 - إضافة الأزرار وبرمجتها للمشهد - السويتش ماكس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حنين الحب  ::  منتديات التصميم :: السويش SWiSH :: دروس السويش ماكس-
انتقل الى: