هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
♪كلمات الحب ♪ رومانسيات ♪ اشعار ♪ برامج ♪ اسلاميات ♪ الموبيل♪ رسااايل ♪ ألعاب ♪ افلام ♪ اغانى ♪ أخرى♪
إدارة منتدى♥حنين الحب♥ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء أسعد و أمتع الأوقات ♫هام جدا للاعضاء الذين سجلو فى المنتدى ولم تصل لهمرساله التفعيلاو لم يعرفوا طريقه تفعيل عضويتهم سيتم تفعيل اشتراكك تلقائيا بعد اشتراكك بــ12ساعة♫
درس 10 - إضافة الأزرار وبرمجتها للمشهد - السويتش ماكس
2 مشترك
كاتب الموضوع
رسالة
sa!i!kO ♥♥ المدير العام ♥♥
دولتك : مزاجك : الهوايه : مساهماتك : 6057
موضوع: درس 10 - إضافة الأزرار وبرمجتها للمشهد - السويتش ماكس الخميس سبتمبر 01, 2011 1:41 pm
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]للمبتدئيين درس 10 - إضافة الأزرار وبرمجتها للمشهد - السويتش ماكس[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] لإضافة زر لنستطيع التنقل عليه من خلال المشاهد المختلفة أو عمل زر للوصول إلي رابط معين أو أي شيء يجب عليناالوقوف على المشهد المراد عمل الزر فيه . نقف على المكان المطلوب عمل زرعن طريق رسم أي شكل من الأشكال الجاهزة ويمكن تعديل خصائص الشكل ثم نكتب نص عليه بأداة الكتابة ونعدل الكتابة كانريد ثم نقف على الشكل المرسوم وكليك يمين ثم نختار الأمر convert ثم convert to button نلاحظ تغيرالشكل من نوع شكلي إلي زر تفاعلي. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] من خانة البرمجة add script لاضافة البرمجة حتي نستطيع أن نضغط عليه لتنفيذ عملية التنقل في مثالنا إلي مشهد أخر ونختار الأمر movie control للتحكم بالفيلم وثمgotandplay ثم نختار الامر goandplay frame ونلاحظ ظهور نص الأمر أتوماتيك داخل شباك البرمجة ومن خصائص اسفل نحدد نتيجة الهدف وهو المشهد المطلوب لإنتقال إليه. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وهاهو شكل نص الكود البرمجة للتنقل من مشهد الي أخر علما بأن الرقم 2 هو إسم المشهد المراد التنقل إليه. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]